مملكة ماهينور ماجد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مملكة ماهينور ماجد

ماهينور ماجد

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

" وآحــة مآهينور " ؛ وآحة آلحـب وَ آلسرور ^^

[color=brown]اتحداكم ما تضحكووو[/color] Do

[color=brown]اتحداكم ما تضحكووو[/color]

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ذوقي رومنسي
عضو نشيط
عضو نشيط
ذوقي رومنسي

[color=brown]اتحداكم ما تضحكووو[/color] Empty
مُساهمةموضوع: [color=brown]اتحداكم ما تضحكووو[/color]    [color=brown]اتحداكم ما تضحكووو[/color] Emptyالثلاثاء نوفمبر 16, 2010 11:45 pm

قصص واقعيه صغيره مضحكه
(1) مع زود الفرحة :
تقول شرح لي أخوي مادة القواعد حتى فهمتها .. وفي الامتحان جاوبت تمام التمام … وطلعت مسرعة من المدرسة لسيارة أخوي ركبت المرتبة اللي وراء وطقيت كتفه وقلت مشكور يأخيي جاوبت زين بالامتحان .. رد علي بهدؤ وقال : أنا آسف ماني أخوك غلطانه في السيارة .

(2)
على رجليني :
يوم كنا في الصف الأول الإبتدائي دخلت علينا المدّرسة وقالت : اللي تجي للمدرسة على رجلينها توقف .. ( انا مافهمت وش تقصد ) وقفت مع الواقفات فقالت لي المدرّسة : انت تجين على رجلينك .. قلت : ايه الحمدلله ماني معـوقــة … قالت يعني تجين للمدرسة بالسيارة قلت : نعم .. فقالت : اجلسي يالذكية .. وجلست وسط ضحكات الطالبات .

و استنى ردودكم الحلوةه: cheers
منقوول للامانه
ميسم
نجم اعلامي
ميسم

مُساهمةموضوع: رد: [color=brown]اتحداكم ما تضحكووو[/color]    [color=brown]اتحداكم ما تضحكووو[/color] Emptyالخميس مايو 26, 2011 10:49 am

ههههههههههههههههههههههههههه ياحول ههههههههههههههههههه Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing Laughing
ذوقي رومنسي
عضو نشيط
عضو نشيط
ذوقي رومنسي

مُساهمةموضوع: رد: [color=brown]اتحداكم ما تضحكووو[/color]    [color=brown]اتحداكم ما تضحكووو[/color] Emptyالخميس مايو 26, 2011 8:05 pm

يسلمووووووووو ع الرد قلبووووو

[color=brown]اتحداكم ما تضحكووو[/color]
صفحة 1 من اصل 1